الرئيسية - محافظات وأقاليم - المهرة : تسليم 18 مصفحة لسرايا مكافحة الإرهاب بالشرطة العسكرية ( صور )
المهرة : تسليم 18 مصفحة لسرايا مكافحة الإرهاب بالشرطة العسكرية ( صور )
الساعة 12:38 صباحاً (عدن نت : )

جرى في محافظة المهرة، اليوم، تسليم 18 آلية مصفحة لسرايا مكافحة الإرهاب بفرع الشرطة العسكرية.

وجاء ذلك بحضور محافظ المهرة راجح باكريت، وقائد قوات التحالف العربي المشتركة في المهرة العميد البحري الركن أحمد تركي العصلاني، والعقيد البحري الركن عبدالله محمد الشهراني وقائد الشرطة العسكرية بالمهرة العقيد محسن مرصع.

وأعرب محافظ المهرة، عن شكره وعرفانه للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية نظير دعمه للقوات العسكرية لتكون بمثابة صمام أمان وعمود أساسي في الحفاظ على الأمن والاستقرار والدفاع عن سيادة الوطن ومقدراته.

كما أشاد محافظ المهرة، الدعم الكبير والمستمر من جانب المملكة العربية السعودية لمحافظة المهرة في جميع المجالات الخدمية والتنموية والأمنية والعسكرية المساندة لجهود السلطة المحلية في تثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين .. وتقدم بجزيل الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

وقال باكريت: إننا اليوم نرسخ قواعد الأمن ونعمل على حفظ الأمن والاستقرار في محافظة المهرة، وإن تسليم الآليات المصفحة لسرية مكافحة الإرهاب بالشرطة العسكرية يعد تأكيداً على العزم في المضي قدما نحو تثبيت الأمن وفرض هيبة الدولة ومكافحة الإرهاب والتهريب.

من جانبه استعرض العقيد البحري الركن عبدالله الشهراني، بعض المعلومات حول الآليات العسكرية المصفحة وأهمية وجودها، مؤكداً حرص التحالف العربي على تقديم المزيد من الدعم القتالي واللوجستي للوحدات الأمنية والعسكرية لتؤدي مهامها في تأمين محافظة المهرة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص