الرئيسية - تقافة وفن - تصوير «سرايا حمدين 2» نوفمبر المقبل
تصوير «سرايا حمدين 2» نوفمبر المقبل
سرايا حمدين 2
الساعة 08:23 مساءاً (عدن نت)

قال يوسف- للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه يعقد جلسات عمل مع فريق الجزء الثاني لإجراء البروفات وتحديد أماكن التصوير، موضحا أن انتهى من عمليات مونتاج ومكساج الجزء الأول لعرضه قريبا علي إحدى القنوات الفضائية.

 

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدى حول شخصية حمدين، الذي يرث قصرا عن جده، ويبدأ في استضافة عائلته بالمكان لتبدأ الكثير من المواقف الكوميدية وسط تناقضات مثيرة وغريبة.

 

"سرايا حمدين" بطولة سامح حسين، نرمين ماهر، راندا البحيري، محمد ثروت، إيناس مكي، دومنيك حوراني، أحمد حلاوة، إيمان السيد، وعماد رشاد، سيناريو وحوار جوزيف فوزى، إخراج سيف يوسف.

 

وعلى صعيد الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر"، اعتذر يوسف عن إخراجه،ويقوم بالإخراج حاليا عصام الشماع.

 

مسلسل "الكبريت الأحمر" يشارك فى بطولته أحمد السعدنى، ،داليا مصطفى، ريهام حجاج، هانى عادل، عبد العزيز مخيون، زكى فطين عبد الوهاب، ابتهال الصريطى، أحمد عبد الله محمود، وفاء قمر، سميرة مقرون، صبرى عبد المنعم، ، تأليف عصام الشماع.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تصوير «سرايا حمدين 2» نوفمبر المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص