الرئيسية - تقافة وفن - بسمة تعود لمصر وتؤكد: دفعت الثمن غالي
بسمة تعود لمصر وتؤكد: دفعت الثمن غالي
بسمة
الساعة 07:39 مساءاً (عدن نت)

عادت الفنانة بسمة، إلى مصر بشكل نهائي بعد غياب سنوات بدأت منذ عام 2013، حيث سافرت إلى أمريكا مع زوجها السياسي الدكتور عمرو حمزاوي.

 
وأكدت بسمة، أنها كانت تنتظر منذ فترة عودتها لمصر بشكل نهائي، وأنها تشعر أنها خسرت كثيرا طوال الفترة الماضية بغيابها عن الساحة الفنية، ولكنها انشغلت بالاهتمام بابنتها نادية وكان يجب عليها السفر مع زوجها.
 
وأضافت أن التمثيل في الخارج ليس كما يتوقعه البعض ففي هوليوود يضعون النجوم العرب في قالب تمثيلي واحد، وهذا ما حدث معها مع الفنان عمرو واكد، والفنان خالد النبوي، من قبل، حيث دائما يجسدون شخصيات عرب.
 
وأوضحت أنها تعرضت لأزمات نفسية كثيرة في الفترة الماضية كان أهمها ابتعادها عن الفن في مصر ومنع عرض مسلسل "أهل إسكندرية"، حيث شعرت بالانكسار.
 
وكشفت عن الخطأ الكبير الذي وقعت فيه قائلًة: عندما انغمست في العمل السياسي وظنت أنها تستطيع أن تخدم بلدها من خلال العمل في السياسة، مؤكدًة أنها دفعت الثمن غاليا، وندمت لأنها لم تستمع لنصيحة المخرج داوود عبد السيد عندما نصحها بالابتعاد عن السياسة والتركيز في الفن.
 
وأوضحت أنها اكتشفت أن لعبة السياسة أكبر منها وأنها مهما حدث لن تستوعب تفاصيلها بالكامل، ولذلك قررت أن تهتم بفنها فقط ولن تتحدث بعد ذلك عن الشأن العام.
 
وأشارت إلى أن ابنتها أصبحت حاليا في الرابعة من عمرها ولذلك تتمنى أن تكون عودتها للفن قوية، مضيفًة أنها ستظهر كضيف شرف في فيلم "الشيخ جاكسون"، للفنان أحمد الفيشاوي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص