الرئيسية - محافظات وأقاليم - تفاصيل أجتماع الأحمر اليوم بمحافظة مأرب
تفاصيل أجتماع الأحمر اليوم بمحافظة مأرب
الاحمر
الساعة 07:19 مساءاً (عدن نت _ متابعة :)

ترأس نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس اجتماعاً بقيادات وزارة الدفاع وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر في رئاسة هيئة الأركان العامة بحضور مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي والمفتش العام للقوات المسلحة القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عادل القميري وقائد قوات التحالف بمأرب على ساير العنزي.

 

وجرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع العسكرية والمستجدات الميدانية وما يحققه أبطال القوات المسلحة من انتصارات في مختلف ميادين الشرف والبطولة.

 

ونقل نائب رئيس الجمهورية تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات الأشقاء في قيادة قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين نقف وإياهم في صفٍ واحد لدحر خطر إيران وإرهابها.

 

وتقدم نائب الرئيس بجزيل الشكر والامتنان لأبطال الجيش وأشقائنا من قوات دول التحالف المرابطين في ميادين العزة والكرامة، ويسطرون ملاحم وطنية تاريخية، ويضربون أروع الأمثلة في التضحية والفداء والنضال الوطني، وقال: "إنهم جميعاً يشكلون صورة رائدة في الإخاء والتعاون ومواجهة مخاطر إيران ومخاطر الإرهاب".

 

وأشار إلى أن أبناء الشعب الذين يتجرعون المعاناة بسبب ميليشيا الحوثي، يعولون اليوم على أبطال القوات المسلحة لرفع هذا الضر، كما أن الدماء الزكية الطاهرة التي سكبها اليمنيون مع أشقائهم في التحالف تستوجب تحمل المسؤلية باقتدار وحنكة وصبر.

 

وقال نائب رئيس الجمهورية خلال اللقاء: "عليكم كقادة تحمل المسؤولية والتفاني في بناء المؤسسة العسكرية بناءً مؤسسياً وطنياً جمهورياً يحمي إرادة اليمنيين وممتلكاتهم ويساهم في إحلال السلام والأمن المستدامين في اليمن والمنطقة، وأن تضاعفوا الجهد لتدريب وتأهيل منتسبي الجيش بما يجعلهم قادرين على أداء مهامهم في ردع أعمال التخريب ومحاربة الإرهاب بكفاءة واحترافية".

 

من جانبه عبر مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي عن تقديره لمتابعة وجهود القيادة السياسية، مؤكداً بأن الجيش سيظل مدافعاً عن الثورة والجمهورية وسيظل الصخرة الصماء التي تتحطم عليها طموحات الأعداء.

 

كما أطلع القادة الحاضرون نائب الرئيس على نتائج مهامهم وما تحقق من نجاحات خلال الفترة الماضية والهموم والعوائق التي تعترض سير العمل، مؤكدين استمرار جهدهم في البناء المؤسسي والتركيز على العمل الميداني وتأهيل المقاتلين الأبطال ليكونوا درعاً حصيناً لكل المؤامرات التي تستهدف اليمن من قبل ميليشيا الحوثي الإيرانية وجماعات التطرف والإرهاب.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص