الرئيسية - تقافة وفن - بالفيديو.. بلقيس توضح حقيقة ابتعادها عن تطبيق سناب شات
بالفيديو.. بلقيس توضح حقيقة ابتعادها عن تطبيق سناب شات
بلقيس احمد فتحي
الساعة 06:29 مساءاً (عدن نت - متابعة : )

أقامت النجمة الشابة " بلقيس" حفلاً ضخماً على مسرح الصوت والضوء بالأهرامات برفقة والدها الموسيقار الكبير "أحمد فتحي "، وذلك وسط حضور وزير الثقافة اليمني، ونائب رئيس الوزراء اليمني، وسفير اليمن بالقاهرة وسفيرة النوايا الحسنة، وغيرهم.

 

وقدمت بلقيس باقة من ألمع الأغاني وشاركت والدها في تقديم 4 أغاني جميعها من ألحان الموسيقار أحمد فتحي وهما "أيها العرب" من كلمات الدكتور "عبد العزيز المقالح" وتوزيع "محمد العشي"، و "يا هزلي" وهو لحن تراثي يمنى قدم له المعالجة الموسيقية أحمد فتحي، و "إن يحرمونا" كلمات الدكتور "عبد العزيز المقالح" وأخيرًا "رسل السلام" كلمات "محمود الحاج" وتوزيع "أحمد مصطفى".

 

وقالت بلقيس خلال مقابلة تلفزيونية لقناة "الغد" الحفل كان كلاسيكي من التراز الرفيع وسوف أقدم اغاني لعبدالحليم ارضاءً للجمهور وغنت باللغة الايطالية .

 

وأكدت "الفنانة الشابة" من خلال قناة الغد أن انسحابها من شركة "روتانا " ليس له علاقة بزواجها الموضوع ، ولا علاقة لقرارتي الفنية بالحياة الخاصة، الموضوع جاء صدفة لا أكثر.

وأشادت "بلقيس" أن السبب وراء عدم ظهورها عبر مواقع التواصل وبالأخص عبر تطبيق سناب شات لأنها تريد أن تحتفظ ببعض الخصوصية لحياتها الشخصية .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص