الرئيسية - محافظات وأقاليم - رئيس الجمهورية يطلع من وزير الداخلية على مستجدات الأوضاع الأمنية في المحافظات المحررة
رئيس الجمهورية يطلع من وزير الداخلية على مستجدات الأوضاع الأمنية في المحافظات المحررة
الساعة 12:51 صباحاً

 

 

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، اتصالا هاتفيا بوزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اطلع خلاله على مستجدات الأوضاع الأمنية وجهود تحقيق وتعزيز الأمن والاستقرار في عموم المحافظات المحررة.

كما اطلع فخامة رئيس الجمهورية، من وزير الداخلية على نتائج زياراته الميدانية إلى عدد من المحافظات، وأوضاع مختلف الوحدات الأمنية، ودورها في حفظ الأمن والاستقرار واستتباب السكينة العامة للمواطنين.

وأشاد بالجهود والنجاحات التي حققها الأبطال من منتسبي كافة الوحدات والأجهزة الأمنية على صعيد مكافحة الجريمة والإرهاب وضبط المطلوبين أمنيا وأداء الواجبات والمسؤوليات الأمنية المناطة بتلك الوحدات والأجهزة الأمنية بالشكل المطلوب لحماية أمن واستقرار الوطن.

وشدد الرئيس هادي، على ضرورة وأهمية مواصلة الجهود الهادفة لتأهيل أفراد وكوادر المؤسسة الأمنية والارتقاء بمستوى العمل الأمني، وتنفيذ الخطط التي من شأنها الحفاظ على استقرار الأوضاع الأمنية.. محملا وزير الداخلية نقل تحياته وتهانيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك لكافة منتسبي المؤسسة الأمنية.

من جانبه عبر وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، عن شكره وامتنانه لاهتمام ومتابعة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، لمستجدات الأوضاع الأمنية وجهود وحدات وأجهزة الأمن في استتباب الأحوال الأمنية.. مجددا التأكيد على وقوف المؤسسة الأمنية خلف قيادة الرئيس هادي ومساندة جهوده في قيادة الوطن وإيصاله إلى بر الأمان.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص