الرئيسية - محافظات وأقاليم - لملس يرأس إجتماع لمدارء عموم المديريات ويؤكد إحالة قضية الأغذية الفاسدة للنيابة العامة
لملس يرأس إجتماع لمدارء عموم المديريات ويؤكد إحالة قضية الأغذية الفاسدة للنيابة العامة
الساعة 05:03 مساءاً (عدن نت)

رأس الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، اليوم السبت، الاجتماع الدوري لقيادات السلطة المحلية بمديريات العاصمة، ومدراء الأشغال العامة والطرق، وصندوق النظافة والتحسين، والرقابة والتفتيش بهيئة أراضي وعقارات الدولة وبحضور مستشار المحافظة عبدالحكيم الشعبي.

وثمّن المحافظ لملس، في كلمة له بمستهل الاجتماع، الجهود المبذولة من قبل مدراء عموم المديريات في معالجة الكثير من الاختلالات، وانتشال أوضاع عدداً من القطاعات المرتبط عملها بحياة المواطنين اليومية.

وشدد لملس على ضرورة مضاعفة تلك الجهود، واستكمال حملات التفتيش على الأسواق والمحلات والمطاعم وغيرها، وكذا إزالة العشوائيات، وحملات النظافة ومتابعة المتخلفين عن استخراج تراخيص العمل، بالإضافة إلى حث المرافق الإيرادية ودعمها لتحصيل الإيرادات لتعزيز وتنمية الموارد المالية للعاصمة.

وتطرق المحافظ لملس في كلمته إلى قضية المواد الغذائية منتهية الصلاحية التي تم اكتشافها في مخازن تابعة لمنظمة الغذاء العالمي، مؤكداً أنه احال القضية الى النيابة العامة للتحقيق فيها بدءً من يوم غدٍ الأحد.

وبدورهم استعرض مدراء عموم مديريات العاصمة تقاريرهم المتعلقة بأنشطتهم ومتابعتهم اليومية للكثير من قضايا المواطنين ومعالجة المشاكل الخدمية.

وتطرق مدراء عموم المديريات إلى أبرز المشكلات التي تعاني منها مديرياتهم، وفي مقدمتها العلاقة مع المكاتب الايرادية كالضرائب والواجبات، مطالبين بضرورة تنظيمها ووضع الحلول والمعالجات للمشكلات العالقة في هذا الجانب ومشكلة تزويد مديرتي المعلا والتواهي بالمياه وعدد من المشاكل الأخرى.

واستمع الاجتماع من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق إلى شرحٍ حول مشكلة تصريف المياه في منطقة جبل حديد على الطريق الرابط بين مديريتي المعلا وخور مكسر، الذي أكد البدء بتنفيذ مشروع بناء قنوات تصريف المياه في تلك المنطقة بدءً من الأسبوع القادم.

وختاماً كلّف الاجتماع مدراء عموم المديريات بإعداد خطط طوارئ كلا بحسب مديريته، تحسباً لمواجهة المنخفض الجوي المتوقع مروره على العاصمة عدن قريباً.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص