الرئيسية - محافظات وأقاليم - رحيل هذا القائد العسكري البارز .. والرئيس هادي يعلن اول إجراء رسمي تجاة ذلك
رحيل هذا القائد العسكري البارز .. والرئيس هادي يعلن اول إجراء رسمي تجاة ذلك
الساعة 03:38 مساءاً (عدن نت)

نعى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، استشهاد رئيس عمليات اللواء 141 العميد أحمد حميد الذرحاني، وهو يؤدي واجبه الوطني في الدفاع عن النظام الجمهوري ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي برقية العزاء والمواساة، التي بعثها الرئيس هادي، مساء الثلاثاء،أشاد بمناقب الشهيد وأدواره البطولية في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة دفاعا عن النظام الجمهوري والشرعية الدستورية.

وعبر عن أصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الشهيد ورفاقه الأبطال من منتسبي اللواء 141، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي وقا سابق من اليوم، نعى الرئيس هادي، استشهاد العقيد ناجي بن ناجي عايض رئيس الشعبة الفنية بالمنطقة العسكرية السابعة، وهو يؤدي واجبه في ميادين البطولة والشرف.

وأكد رئيس الجمهورية اليمنية، ان استشهاد العقيد "عايض" يعد خساره للوطن، معتبرا رحيله مصاب أليم.

وأشاد الرئيس هادي بالمواقف البطولية والادوار الوطنية التي جسدها الشهيد ناجي عايض في مختلف جبهات القتال ضد المشروع الحوثي المدعوم ايرانياً.

وعبر رئيس الجمهورية، عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم.. مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص