الرئيسية - محافظات وأقاليم - صورة تكشف المتهم الرئيسي في قضية الأسرة في التواهي عدن
صورة تكشف المتهم الرئيسي في قضية الأسرة في التواهي عدن
الساعة 03:58 مساءاً (عدن نت)

أفادت مصادر أمنية في محافظة لحج وعدن أن المتهم الرئيسي في قضية قتل الأسرة في التواهي اعترف بجرمه بعد إلقاء القبض عليه، وأن ملف القضية ما يزال في طور الاستكمال قبل بدء التحقيق. 

وبحسب نفس المصادر، فإن القضية ما تزال بانتظار رفع تقرير التكنيك الجنائي، وأن جثث الضحايا ما تزال في ثلاجة مستشفى باصهيب العسكري. 

وقال مصدر في شرطة التواهي : "إن أول المبلغين عن المتهم كان شقيقه الأصغر الذي راه وهو يدخل إلى منزل الضحايا حاملا سلاحه وسمع صوت إطلاق النار، ثم راه وهو يغادر مسرعاً من مسرح الجريمة".  وأضافت المصادر أن مواطنين من حي بندر جديد في التواهي أبلغوا الشرطة عن مشاهدتهم للمتهم وهو هارب بسلاحه بعد الجريمة. 

ورفض مكتب البحث الجنائي في عدن الإدلاء بأي تصريحات حول القضية، لكنهم أكدوا أن المتهم مسجون تحت حراسة مشددة، وأن الزيارات له ممنوعة خوفا على حياته. 

لكن إدارة أمن عدن أكدت أن المتهم صاحب سوابق، فقد أدين في قضية تكسير زجاج سيارات في العام 2017، كما أدين أيضاً في قضية ضرب دكتور يعمل في عيادة التواهي يدعى مروان علي ناصر وسجلت ضده أيضا قضية عقوق والدين في العام 2018م. 

وكانت إدارة أمن الحوطة في لحج قد ألقت القبض على المتهم داخل عشة في إحدى المزارع يوم الخميس الماضي وتم تسليمه لإدارة أمن عدن في مساء نفس اليوم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص