الرئيسية - محافظات وأقاليم - مقتل أسرة بالكامل برصاص مسلح بمديرية التواهي في محافظة عدن... تفاصيل
مقتل أسرة بالكامل برصاص مسلح بمديرية التواهي في محافظة عدن... تفاصيل
الساعة 07:04 مساءاً (عدن نت)

أفادت مصدر محلية بمحافظة عدن  بمقتل اسرة بالكامل برصاص مسلح في جريمة هزت مديرية  التواهي ، ظهر امس الأربعاء .

 وقال المصدر : إن حي الروضة بمديرية التواهي استفاق اليوم على جريمة اغتيال أسرة كاملة ، مضيفًا : بأن أسرة عبدالحبيب ناصر  قتلت بالرصاص ظهر الأربعاء ، وسط خوف وهلع أبناء المنطقة .

 

 

وأوضح المصدر بأن أبناء الحي اكتشفوا مقتل الأسرة حينما ذهبوا صوب المنزل وطرقوا باب الاسرة ليكتشفوا أن باب المنزل مفتوحًا .

 فيما أشار أحد أبناء الحي بأن جيران الضحايا قاموا بالدخول إلى منزل المجني عليهم ليجدوا الوالد عبدالحبيب صالح ناصر والوالدة سماح عبده حسن وابنتهما حنين مقتولين بالرصاص الحي .

وتحفظت الاجهزة الامنية عن الادلاء بأي معلومات عن الجريمة التي هزت مدينة التواهي الاربعاء ، رغم مضي 24 ساعة عن الحادثة ، الا ان بعض القريبين من مكان الجريمة قالوا ان المتهم عبده وهيب يدعي "الجنان" وإختلاق المشاكل وقد سبق تهديد عمته بالقتل مالم تترك له المنزل.

وافادوا ان المتهم شوهد ظهر يوم الاربعاء بعد ارتكابه الجريمة فارا بسلاحه الآلي نحو الجبل.

وكشفوا ان أهل الزوج القتيل قدموا ليلة امس من شبوة الى عدن تقلهم سيارتين "شاص" وبكامل أسلحتهم فور علمهم بمقتل شقيقهم واسرته ، ملوحين بأخذ الثار لهم ، ما لم يتم سرعة تحريك ملف القضية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية الحوطة محافظة لحج صباح اليوم من إلقاء القبض على المتهم عبده وهيب "30" عاما في منطقة الشظيف مديرية تبن.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص