الرئيسية - محافظات وأقاليم - البيضاء: مرافقو قيادي حوثي يسطون على محل تجاري في "رداع"
البيضاء: مرافقو قيادي حوثي يسطون على محل تجاري في "رداع"
الساعة 04:33 مساءاً (عدن نت)

 

سطا، مسلحان حوثيان، من مرافقي القيادي الحوثي المُعين من قبل مليشيا الحوثي، وكيلا لمحافظة البيضاء لشؤون رداع، الشيخ صالح ناصر الجوفي أحد المحال التجارية، وسط مدينة رداع بمحافظة البيضاء، وسط اليمن.

 

وكشفت كاميرا المراقبة المُثبّتة داخل المتجر قيام كلا من المسلحين "ف.م.ج" و "ج.ن.ج" اللذان ينتميان لنفس قبيلة القيادي الحوثي الجوفي، ويعملان كمرافقين له، وهما يقومان بنهب تاجر من أبناء محافظة ريمه، لديه معرض ملبوسات في حي الفرزة بمدينة رداع.

 

ويظهر المقطع الذي نشره ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي قيام المسلحين بتهديد صاحب المحل بالسلاح تحت ذريعة انه مطلوب أمنيًا، ثم قاموا بتفتيش المكان، ولم يجدوا شيء ثمينًا" سوى سلاحه الشخصي "كلاشنكوف" فأخذوه بالقوة وغادوا المكان بكل بلطجة وعنجهيه.

 

وفي تزوير واضح للحقيقة، قام القيادي الحوثي المعروف حسين العزي، ينشر تغريده لمقطع الفيديو على أنه حدث في مدينة مأرب في محاولة منه للتستر على هذه الجريمة.

 

واستهجن أبناء مدينة رداع ما قام به القيادي الحوثي حسين العزي من تزوير لما حدث من نهب لصاحب هذا المحل المسكين؛ مشيرين إلى انهم كانوا يتوقعون من سلطة الحوثيين القبض على هؤلاء اللصوص وتقديمهم للعدالة؛ لينالوا جزائهم الرادع، وانصاف صاحب المحل، وارجاع حقه إليه؛ بدلا من هذا الابتذال الرخيص الذي قام به حسين العزي.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص