الرئيسية - محافظات وأقاليم - تدشين بدء العام الجامعي الأول لكلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون
تدشين بدء العام الجامعي الأول لكلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون
الساعة 03:05 مساءاً (يمن فويس)

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ، اليوم ، ومعه رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري ،بدء العام الجامعي 2019-2020م بكلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون.

وخلال التدشين عبر وكيل المحافظة عن سعادته الكبيرة بتدشين أول يوم دراسي في الصرح الأكاديمي الجديد الذي يعد اضافة نوعية للجامعة التي أخذت على عاتقها أن تكون في سباق دائم لتقديم خدمة تعليمية أفضل للطلاب في مختلف المجالات التي يحتاجها المجتمع..داعيا الطلاب إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق مراتب علمية متقدمة.

ولفت الوكيل الكثيري بأن احتياج وادي حضرموت لهذه الكلية كان دافعا قويا في عقد شراكة نوعية بين رئاسة الجامعة ومكتب الشباب والرياضة ومؤسسة العون للتنمية للاستفادة من المنشآت الرياضية في التعليم الاكاديمي والدعم المجتمعي.

بدوره دعا رئيس جامعة سيئون ، كافة الطلاب إلى الاستفادة من الكوادر التدريسية بالجامعة وتطوير مهاراتهم المختلفة..مثمنا الاهتمام الكبير التي توليه قيادة السلطة المحلية بالقطاع التعليمي.

إلى ذلك أوضح عميد الكلية الدكتور عمر عبود عقيلان بأن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للكلية في عامها الدراسي الأول يبلغ 51 طالب .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص