محمد القادري
عبدالملك الحوثي تحت الحصار
الساعة 12:01 صباحاً
محمد القادري

ست جبهات في محافظة صعدة معقل رأس جماعة الحوثي الميليشاوية الارهابية الانقلابية الدموية ، وهذا العدد من الجبهات التابعة للجيش الوطني والمسنودة بالتحالف العربي ليس قليل على مستوى محافظة واحدة وسيكون لها القدرة قريباً على الحسم والتحرير الكامل لكل تراب محافظة صعدة ، وهذا ما يعني ان نهاية ميليشيات الحوثي قد أصبحت حتمية ولا تراجع عن ذلك.

آ عبدالملك الحوثي زعيم الجماعة قد اصبح محاصراً من قبل قوات الشرعية والتحالف العربي ، وصعدة اصبحت مطوقة من كل مكان وجبهات الشرعية والتحالف تتقدم فيها من كل الاتجاهات شمالاً وجنوباً وشرقاً وغرباً ومن الامام والخلف ، ولا مجال ولا منفذ لعبدالملك الحوثي ان يفر او ينجو ، وليس امامه إلا الاستسلام او الموت مقتولاً مهزوماً مدحوراً .

الحوثي يدرك نهايته المحتومة على ايدي الشرعية والتحالف منذ قرابة. بضع اشهر عندما وجدآ  الجبهات تتقدم في صعدة من كل الاتجاهات وتمشط كل مكان وصلت إليه وتكتشف الانفاق والمخابئ التي تحت الارض لميليشيات الحوثي كغرف اتصالات واجهزة مراقبة وملاجئ للقيادات ، ولذا قام الحوثي قبل اشهر بتعيين عمه عبدالكريم خليفة له بعد موته ، وما ذلك إلا ناتج عن يقينه بقرب نهايته .

اعتقد ان عبدالملك الحوثي لن يستسلم ويسلم نفسه لقوات الشرعية والتحالف ، و ستكون نهايتهآ  كنهاية اخيه حسين بدر الدين الحوثي مؤسس الجماعة الذي قتله اللواء جواس في الكهف .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص